الرئيسية » نقل عفش مدن اخري » شركات نقل وتخزين الاثاث والعفش بصفوي

شركات نقل وتخزين الاثاث والعفش بصفوي

نقل وتخزين الاثاث والعفش بصفوي

 تعلن شركات نقل أثاث المنازل والعفش في صفوي أنها دائمًا في خدمتك عزيزي العميل لتقدم لك خدمة نقل أثاث وعفش المنازل والمكاتب، وكل ما يلزم نقله من مكان لمكان.

العمل متواصل على مدار أيام الأسبوع لتلبية طلباتكم، شركة صفوي لنقل أثاث المنزل والعفش والفنادق والمكاتب عبارة عن ورشة عمل متكاملة بدءًا من الموظف الإداري الذي يقابلك، مرورًا بالحرفيين والمهنيين.

لدينا فريق عمل متكامل مكون من إداريين وفنيين ومهنين، الجميع مدرب ومؤسس كل في مجاله، وهذا هو أبرز ما يميز شركات صفوي لنقل أثاث المنزل والعفش والفنادق والمكاتب، فإذ ما أردت أن تنقل أثاث منزلك أو مكتبك فشركات صفوي هي أفضل من يقوم بتقديم هذه الخدمة بما لديها من فريق عمل متكامل وحاصل على دورات تدريبية، كل هذا من أجلك عزيزي العميل.

فأنت أمام شركات صفوي لنقل أثاث المنزل والعفش وكل ما تبتغي نقله من مكان لمكان، لا تحمل أي هم، وستجد الراحة والأمان والسرعة، ستجد الاحترافية في جميع مراحل خدمة النقل.

Movers unloading moving van, passing a cardboard box

راحة وأمان وسرعة في الأداء

اذهب للشركة أو اتصل، يستوي الأمر، ستجد سرعة التلبية السريعة لخدمتك، لماذا؟ لأنه يوجد أفراد مدربون على كيفية التعامل مع العملاء بأرقى الأساليب، شركات صفوي لنقل أثاث المنزل والعفش لديها فريق عمل ذو احترافية مميزة في مجال فك الأثاث والعفش بطريقة مهنية، نعرف من أين نبدأ الفك وإلى أين ننتهي.

نقوم بترقيم القطع المفككة فضلًا عن قيامنا بوضع الأسهم على الأجزاء التي تم فكها؛ وذلك لتحديد الاتجاهات عند إعادة التركيب. ثم يأتي دور فريق التنظيف لقيامه بدوره بتنظيف الأجزاء والأجهزة التي تحتاج إلى التنظيف، معتمدين على جميع أدوات التنظيف التي تختلف أنواعها باختلاف أنواع الأجزاء المراد تنظيفها وباحترافية متقنة.

ثم يأتي دور خدمة الصيانة، وتقدم شركات صفوي لنقل أثاث المنزل والعفش خدمة إضافية ألا وهي خدمة الصيانة، ويقوم بها أفراد مدربون على كيفية إعادة الشيء التالف للأصل الذي كان عليه من قبل، وتظهر أهمية هذا الدور التي تقدمه شركات صفوي لنقل أثاث المنزل والعفش في الأشياء ذات القيمة، وخاصة القيمة المعنوية التي يكون لها أثر نفسي على شخص العميل كأن يكون هذا الشيء موروثًا عن شخص غالٍ بالنسبة للعميل، أو هدية من عزيز.

بعد الانتهاء من عملية الفك والتنظيف والصيانة تقدم شركات صفوي لنقل أثاث المنزل والعفش خدمة أخرى مميزة وذات دور فعَّال في خدمة نقل الأثاث والعفش ألا وهي خدمة التغليف، وتقوم الشركات بإسناد هذه الخدمة لأفراد على درجة عالية من الاحترافية، حيث إن هذه الخدمة يترتب عليها قدر كبير من نجاح عملية نقل الأثاث والعفش.

فيقوم فريق العمل بعملية التغليف بمراعاة نوعية الأجزاء المراد تغليفها، فهي تختلف باختلاف نوعها، وتبعًا لذلك تختلف طريقة التغليف والأدوات المستخدمة في التغليف، فمثلًا الأواني الزجاجية وما شابه ذلك تحتاج إلى أدوات تحفظها من الكسر فتغلف بذات طريقة المصنع، وكذلك تهتم شركات صفوي بالأدوات الكهربائية فتقوم شركات صفوي لنقل أثاث المنزل والعفش باستخدام أحدث التقنيات في تغليف هذه الأجهزة الكهربائية حفاظًا عليها من حدوث أي أضرار أو أي خسائر.

ثم ننتقل إلى مرحلة التحميل، فشركات صفوي لنقل أثاث المنزل والعفش تهتم أيضًا بخدمة التحميل، فهناك أفراد مدربون ومحترفون ومزودون بأحدث آلات الرفع والأربطة الحديثة التي تؤهلهم بالقيام بهذه الخدمة بنجاح.

شركات صفوي لنقل الأثاث والعفش لديها أسطول سيارات على أعلى مستوى مجهز ومدعم بفريق لقيادة هذه السيارات ومدرب على الطرق المعتاد السير عليها، ولديهم الدراسة الكافية من حيث الحمولة والسرعة، وكل ما يلزم لضمان سلامة الوصول للمكان المراد الانتقال إليه.

ثم يأتي دور التنزيل، وبنفس الاهتمام الذي تمت به خدمة التحميل، ثم يقوم فريق مكون من نفس الأفراد الذين قاموا بعملية الفك لإعادة التركيب من جديد، وكل هذا تقدمه شركات نقل أثاث المنزل والعفش بأسعار مناسبة وفي متناول جميع المستويات، وبهذا تكون الشركة أدت خدمتها الموكولة بها وتقول للعميل: “حمدًا لله على سلامتك”، ويقول العميل للشركة: “شكرًا”.

اترك تعليقاً