الرئيسية » شركات غسيل سجاد بالبخار

شركات غسيل سجاد بالبخار

شركات غسيل سجاد بالبخار

شركات غسيل سجاد بالبخار

تمتلك بعض شركات تنظيف السجاد حلولا سريعة ومضمونة النتائج لموضوع تنظيف البقع من السجاد الموجودة على السجاد مهما كانت بقعا صعبة وقوية الالتصاق لتصل في النهاية الى حل لتنظيف السجاد من البقع، وذلك لأن الشركة تمتلك من المواد والمساحيق المصنعة لهذا الغرض والتي لا تصعب ازالة البقع من السجاد مع استخدام هذه المساحيق المصنعة لهذا الغرض وتتبع هذه الشركات أحدث ما توصل اليه العلم الحديث في صناعة المساحيق المنظفة وكذلك الادوات المتطورة الحديثة التي تساعد على ازالة البقع نهائيا واخفائها من السجاد للأبد. تابعونا في هذا الموقع لتجدوا كل جديد حول تنظيف السجاد من البقع وطريقة تنظيف السجاد والموكيت من كافة أنواع البقع الموجودة عليه.

شركات غسيل سجاد بالبخار

– تتنوع أشكال غسيل السجاد فهناك غسيل للسجاد بواسطة المياه، وذلك إذا كان الصوف الذي صنع منه السجاد صالح للغسيل بالمياه، أو كانت السجادة تصلح للغسيل بالبخار والمياه معا، وهذا على حسب الصوف والألياف التي صنع منها السجاد.
– وهناك أنواع من السجاد لا يصلح أن يغسل بالمياه ولا يصح أن تدخل المياه في عملية التنظيف، وأنماء لابد أن يتم غسيل السجاد بالبخار ويكون هذا من طريقين:
• الطريق الاول: لكى يتم تنظيف السجاد بالبخار يجب أن تستخدم ربة المنزل المكنسة البخارية التي تقوم باستعمال البخار لغسيل وتنظيف السجاد به ، وهذه المكنسة في بعض الاحيان تكون غالية الثمن لكنها توفر على ربة المنزل استئجار شركة من شركات تنظيف السجاد بالبخار لتقوم بهذه العملية فهي توفر في الوقت وتوفر في الأموال على رب الاسرة أو ربة المنزل ، وهذه المكنسة البخارية تقوم بعملية ضخ البخار بالقوة الهائلة التي تجعل البخار يتغلغل الى اقوى البقع ليزيلها تماما عن طريق قوة البخار الهائلة التي تنبعث من المكنسة لإزالة جميع أنواع البقع والاتربة والعوالق الغبارية من السجاد .
• الطريق الثاني: من طرق غسيل السجاد بالبخار اللجوء الى شركة من شركات تنظيف السجاد والموكيت لتقوم هذه الشركة بالانتقال الى المنزل في المعاد المحدد بينها وبين العميل بكل أجهزة الغسيل البخارية التي تمتلكها الشركة ويقوم طاقم العمل الخاص بالشركة بمعاينة السجاد المراد غسله بالبخار وبعد ذلك يقوم فريق العمل بتنظيف السجاد بالبخار عن طريق الاجهزة الحديثة التي توفرها الشركة في هذا الصدد.

وتمتلك الشركة أيضا أجهزة لتنشيف السجاد وتجفيفه تماما بعد غسله بالبخار، ليتم تنظيف السجاد تنظيفا جيدا بما لا يؤثر على لونه أو شكله أو قيمته. وعند الدخول الى موقعنا سوف يتم عرض كافة الشركات التي تقوم بعملية غسيل السجاد بالبخار أو تقوم بعملية غسيل السجاد عموما سواء كان بالبخار أو الماء أو غيره، فتابعونا لتجدوا كل جديد على موقعنا.

تنظيف سجاد

تستطيع أن تقوم بعملية تنظيف السجاد في المنزل في حالة ما إذا تعرض السجاد أو الموكيت في البيت للأوساخ أو الاتربة أو الغبار أو مخلفات وفضلات الحشرات وغير ذلك.
وهذه الخطوات يجب عليك اتباعها عند تنظيف سجاد البيت:
– عليك أولا بتحديد نوع الأوساخ الملتصق بالسجاد وكيفية التعامل معه وبناء عليه يتم غسيل السجاد بطريقة التنظيف التي تتناسب مع الأوساخ العالق بالسجاد حتى تتسنى بعد ذلك نظافة السجاد النظافة الشاملة لكل أنواع الاوساخ والأتربة.
– إذا كان السجاد شديد الأوساخ بأوساخ قابلة للإزالة فإن ما عليك أولا أن تضع الماء على السجاد لمدة نصف ساعة هذا إذا كان السجاد يقبل التنظيف بالماء، أما إذا كان السجاد مما لا يصح استخدام المياه معه فلا يجوز تنظيفه بالمياه، ويجب تنظيفه بأنواع التنظيف التي تتناسب مع الاصواف والالياف التي صنعت منه.
– بعد ذلك يجب عليك أن تضع مسحوقا معينا من المساحيق المسموح باستخدامها في حالة تنظيف السجاد في البيت، وهناك مساحيق خاصة بتنظيف السجاد ومخصصة لذلك حيث لا تحتوي هذه المساحيق على أي مواد ضارة بألياف السجاد، أو مواد كيماوية تؤثر على لون السجاد أو تحدث تغيرا في أصوافه واليافه.
– بعد ذلك تنتقل في تنظيف السجاد الى عملية الفرك وتدليك أصواف السجاد ببطء في اول الامر فإذا زالت الأوساخ في المراحل الاولية من التدليك كان بها، وإذا كان الفرك والتدليك ببطء لا يأتي بنتيجة مع الاوساخ العالقة بالسجاد فيجب فرك وتدليك السجاد بقوة حتى تزول البقع والاوساخ التي عليه، وبمجرد ما تزول هذه الاوساخ توقف عن التدليك فورا لأن كثرة الفرك والتدليك في صوف السجاد يؤثر على أصوافه والوانه سلبا.
– إذا لم توجد بقع على السجاد فيكفي في غسيل الاتربة العالقة التي تخرج بسهولة يكفي أن تصب عليه كمية كبيرة من المياه بحيث تزيل الاوساخ والاتربة، وفى البداية ستكون المياه سوداء لأنها تحمل معها الاتربة الموجودة في السجاد، استمر في صب المياه حتى تكون المياه التي تخرج من السجاد نقية وصافية.
– في حالة تنظيف السجاد في مكانه لابد أن تراعى قرب السجاد من مكان صرف المياه حتى لا تنتشر المياه في كل أرجاء المكان أو استخدم المكنسة التي تتميز بغسيل السجاد وشفط المياه بعد الغسيل ، وهذه المكنسة توفر على ربة المنزل غسيل السجاد في مكان آخر غير مكانه لأنها تقوم بغسل السجاد في مكانه بدون حمل السجاد الى الحمام مثلا للغسيل ، وهناك بعض شركات تنظيف السجاد لا تأخذ السجاد الى محل الشركة للغسيل وإنما تقوم الشركة بأرسال عمالة التنظيف الى المنزل بكل أدوات تنظيف السجاد لتقوم هذه العمالة بتنظيف السجاد في مكانه بدون أن يضطر العميل الى حمل السجاد الى الشركة .
– بعد عملية الغسيل تأتى عملية التجفيف والتنشيف التي يحتاجها السجاد بعد الغسيل، وهناك بعض الشركات لا تضطر الى غسيل السجاد بالماء وإنما تلجأ الى التنظيف الجاف للسجاد باستخدام البخار الحراري الذي يذيب الاوساخ والبقع بدون الحاجة الى الماء في هذه العملية.
ونحن في هذا الموقع ندلك على أفضل طرق غسيل السجاد في البيت وأفضل طرق تنظيف السجاد في مكانه وكيفية تنظيف السجاد عن طريق التنظيف الجاف بالبخار. ونحن نتشرف بملاحظاتكم واستفساراتكم .

طريقة إزالة البقع من السجاد


يتعرض السجاد في المنزل أو في الشركات أو في الفنادق الى البقع التي تتراكم على السجاد وتخلف تشوها في منظره وتؤثر سلبا على لونه وشكله الجمالي وبالتالي هي أيضا تؤثر على الشكل الجمالي للمكان الذي يوضع فيه السجاد، ومن هنا كان لابد من معرفة كيفية ازالة البقع من السجاد وكيفية تنظيف السجاد من البقع ونحن هنا في هذا الموقع ندلك على أفضل الطرق التي يتم بها تنظيف السجاد من البقع تماما وإزالة البقع من السجاد بكافة الطرق المتبعة في ذلك.
طريقة تنظيف البقع من السجاد:
هناك طرق يتم بها ازالة البقع من السجاد، وعند اتباع هذه الطرق يتم التخلص نهائيا من وجود البقع المتعلقة بالموكيت أو السجاد.
تنقسم البقع الموجودة على السجاد الى أقسام مختلفة:
• بقع زيتية أو دهنية، وتكون ناتجة عن سكب الطعام على السجاد ويشتمل الطعام على زيوت ودهنيات تلتصق بالسجاد ولا تخرج منه الا بعد اتباع طريقة تنظيف السجاد من البقع الدهنية وهي:
o التنظيف والغسيل الجيد للسجاد بأنواع معينة من المساحيق المنظفة مثل الكلور والريال والصابون.
o ولابد من الفرك والدعك والتدليك الجيد لهذه البقعة بفرشاة التدليك الخاصة بالسجاد واستخدام الماء الساخن في ذلك مهم لأنه يكسر جزيئات الدهون ويفتتها ويجعلها قابلة للإزالة.
• وهناك بقع ترابية تنتج عن تجمع التراب مع الماء على السجاد ومع الاهمال في تنظيفه تتكون بقع ترابية يكون لها حجم كبير وهذه البقع تحتاج الى الغسيل بالماء والتدليك بالمساحيق المختلفة والصابون أو الغسيل الجيد بالبخار إذا كان الموكيت أو السجاد لا يقبل الغسيل بالماء.
• وهناك بقع تكون ناتجة عن وضع المكواه على السجاد فتؤدى الى كوى ألياف السجاد بحيث تجمعها الحرارة لتكون سطحا مستويا، ومثل هذه البقع لا تخرج بالتنظيف ولا توجد طريقة لتنظيف السجاد من البقع الناتجة عن ترك المكواه على السجاد وهي في وضع التشغيل الا بالتخلص من الجزء المكوي أو التخلص من السجادة التي وضعت عليها المكواه.
• وهناك بقع ناتجة عن القاء العلكة أو اللبان على السجاد وعدم تنظيف السجاد منه ومع الاهمال والمشي عليه تلتصق العلكة بالسجاد ويصعب بعد ذلك إزالتها من السجاد الا باستخدام الماء الساخن مع التدليك والفرك بأنواع المساحيق المختلفة.

شركات غسيل السجاد

السجاد يعد من الاثاث المهم الموجود في المنزل الذي نحتاج الى تنظيفه بصفة دورية ومستمرة لأن السجاد هو أكثر الاشياء في المنزل عرضة للأوساخ والتصاق الاتربة فيه ومن هنا جاءت الحاجة الى تنظيف السجاد بصفة دورية. ولكن تنظيف السجاد بصفة دورية يمثل عائقا كبيرا وعقبة صعبة أمام ربة المنزل ويمثل مشكلة أمام رب الاسرة وذلك للأسباب الاتية:
– صعوبة حمل السجاد لمنطقة التنظيف لكون السجاد كبيرا في الحجم وثقيلا في الوزن وخاصة إذا كانت ربة المنزل كبيرة في السن لا تستطيع حمل هذا الوزن من السجاد.
– صعوبة غسل السجاد في المنزل، وذلك لأنه يتطلب الفرك المستمر والدعك الكثير لكي تخرج منه البقع والاوساخ والاتربة العالقة فيه، وهذه مشكلة تقف أمام من يريد غسيل السجاد في المنزل، وخاصة إذا كان الذي يقوم بغسيل وتنظيف السجاد لا يمتلك الصحة اللازمة والبال الطويل الذي يساعده على تحمل الفرك الطويل والمستمر للسجاد.

كل هذه العقبات تجعل غسيل السجاد مسألة صعبة وعقبة كبيرة أمام أهل المنزل. وهنا يبرز الدور الكبير للشركات التي تقوم بتوفير الجهد والعناء والتعب على ربة المنزل في غسيل السجاد فتقوم شركة غسيل السجاد بهذه المهمة على أكمل ما يكون وبمستوى عال من الخبرة والمهنية والجودة اللازمة. تقوم شركة تنظيف السجاد بالتنظيف الاكمل لكل أنواع السجاد وكل أشكاله وأصنافه على اختلاف أصوافه وأليافه، وذلك لأن السجاد يختلف في غسيله على حسب نوعه وصوفه فهناك سجاد يغسل بالماء وهناك سجاد لا يصح غسله بالماء، وهناك سجاد حديث يكون غسله بطريقة معينة وخاصة تتناسب مع شكله ولونه وصوفه. تقوم شركة تنظيف السجاد بالغسيل المناسب لكل هذه الانواع وتملك الادوات والاجهزة الحديثة لغسيل كل أنواع السجاد:
• فتقوم شركات تنظيف السجاد بمعاينة تامة للسجاد قبل القيام بغسيله وذلك لتحديد الصوف المصنوع منه وتحديد الغسيل المناسب له.
• تعتمد شركات غسيل السجاد على فريق متخصص في مجال غسيل السجاد واستعمال الادوات الحديثة اللازمة للغسيل، وهذا الفريق يمثل حجر الاساس بالنسبة لهذه الشركات، وتقوم شركات غسيل السجاد باختياره بعناية فائقة ومواصفات متميزة تجعل من عملية الغسيل أمرا في غاية الدقة والاتقان والجودة والاحترافية العالية لكون هذا الفريق يقوم بالغسيل المتميز والمهارة الممتازة في استخدام أدوات الغسيل الحديثة والمتطورة.
• تمثل عملية تجفيف السجاد مرحلة هامة من مراحل غسيل السجاد وهذه المرحلة تأخذ حقها من الجودة والمهنية من قبل شركات تنظيف سجاد المنزل، وذلك لأن الشركة تمتلك أجهزة التجفيف الحراري للسجاد وهي أجهزة متطورة تعتمد على التبخير الحراري لكل ذرات المياه في السجاد حتى لا يتم تفكك أصواف السجاد وتعفن خيوطة بفعل تراكم المياه لفترات طويله على الصبغ الموجود بين الخيوط المصنوع منه السجاد.
• كذلك تمتلك شركات غسيل السجاد فرق من الخبراء المتخصصين والفنيين والمهندسين الذين يقومون بالتجهيز الفني لعملية الغسيل في هذه الشركة.
وبالتالي كان اللجوء لهذه الشركات للقيام بعملية غسيل السجاد هو الحل الامثل لمن يريد غسيل السجاد بالجودة المطلوبة. وفى هذا الموقع تجد كل جديد في موضوع شركات غسيل السجاد …

غسيل السجاد في المنزل

في بعض الاحيان لا تجد ربة المنزل حلا لغسيل السجاد سوى أن تقوم هي بهذه المهمة وهى أن تقوم بغسيل السجاد بالمنزل ، أو قد توجد ظروف معينة تجبر ربة المنزل على القيام بعملية غسيل السجاد في المنزل دون اللجوء الى شركات غسيل السجاد وذلك نظرا لعدم وجود شركات لغسيل السجاد في البلدة أو للظروف المادية أو لسهولة غسيل السجاد بالمنزل الى آخر ذلك .وهنا تجد ربة المنزل أن عليها دورا في غاية الاهمية وهو تعلم طريقة غسيل السجاد بالمنزل ، وهذا في كثير من الاحيان يعتمد على تجربة ربة المنزل بكيفية الغسيل أكثر مما يعتمد على خطوات تتعلمها ربة المنزل وتسير عليها ، وذلك لأن مرات التجربة تعلم المرأة كثيرا من طرق غسيل السجاد في المنزل وذلك لأن تنظيف سجاد المنزل يحتاج الى طرق تختص بكل سجاد وتختلف من سجاد لآخر ولذلك كانت التجربة هي خير معلم في هذا الشأن .

إن تنظيف السجاد في المنزل يتطلب جهدا وعرقا ومجهودا كبيرا يقع على كاهل ربة المنزل لأنها تحتاج الى صحة جيدة لكي تقوم بهذا العمل على أكمل وجه، وذلك لأن سجاد المنزل قد يكون كبيرا في الحجم وثقيلا في الوزن فيحتاج الى جهد وعرق في تنظيفه. زد على هذا أن هناك أنواعا من السجاد تتطلب غسيلا من نوع معين لأن أصواف السجاد تختلف فهناك أصواف تفسد إذا غسلت بالماء وأصواف أخرى لا يصلح معها إلا إذا غسلت بالماء، لذلك كان واجبا على ربة المنزل أن تراعى نوع السجاد الذي تغسله قبل أن تقوم بعملية الغسيل لأن بناء على نوع السجاد المغسول يتحدد نوع الغسيل.
عند غسيل سجاد المنزل لابد من مراعاة بعض الأمور المهمة لمرحلة الغسيل ومن هذه الأمور على سبيل المثال:
– عند تنظيف سجاد في المنزل يجب استخدام مياه التنظيف بعناية من حيث درجة الحرارة المطلوبة للغسيل لأن تحديد درجة الحرارة يأتي تبعا لتحمل صوف السجاد لهذه الدرجة فإذا كان صوف السجاد لا يتحمل درجة الحرارة العالية فينبغي أن نراعى كون درجة حرارة الماء منخفضة حتى لا تؤثر سلبا على صوف السجاد أثناء الغسيل أو بعده.
– ينبغي مراعاة فرشة التدليك ألا تكون شديدة الخشونة بحيث تقطع أصواف السجاد أو تفككه وفى نفس الوقت لا تكون شديدة النعومة بحيث لا تصلح لإزالة الاوساخ.
– عند غسيل السجاد في البيت يجب أن يغسل السجاد في المكان المخصص للغسيل كأن يغسل السجاد في الحمام أو مكان تواجد صنبور المياه حتى لا يؤثر وجود المياه في المنزل على الاثاث المتواجد فيه، أما عند غسيل السجاد في مكانه فإن هذا يتسبب في توسيع دائرة الماء في المكان، ويجب مراعاة هذا جيدا عند غسيل السجاد.
– عند تنظيف السجاد من غير غسيل وهذا يكون في حالة ما إذا كان السجاد يتم غسله عن طريق البخار أو عن طريق التنظيف الجاف للسجاد عن طريق استخدام مكانس بخارية تقوم بغسل السجاد بالبخار من غير استخدام للمياه.
في هذا الموقع تعلم معنا غسيل السجاد بالمنزل ….دمتم في حفظ الله …

غسيل وتنظيف السجاد فى الرياض

السجاد في الرياض يوجد بمدينة الرياض السعودية شركات غسيل سجاد بالرياض تقوم بغسيل السجاد غسيلا جيدا وممتازا وتتبع في ذلك أحدث ما توصل اليه العصر الحديث في هذا المجال وبأسعار تناسب جميع الفئات الغنية والمتوسطة والفقيرة. وتقوم هذه الشركات بالآتي: – تقوم شركات تنظيف السجاد بالرياض بتحديد نوع السجاد المراد تنظيفه وغسيله وتحدد كذلك مقداره. – تقوم شركات تنظيف السجاد بتحديد نوع الغسيل الملائم لهذا السجاد سواء كان يلائمه الغسيل بالمياه أو كان يلائمه الغسيل بالبخار. – تستخدم الشركة أحدث …

أكمل القراءة »

مغاسل سجاد

مغاسل سجاد تتنوع مغاسل السجاد لكنها في النهاية تؤدى عملا واحدا وهو تنظيف السجاد من العوالق الغبارية والترابية والبقع اللاصقة فيه ولكن تختلف مغاسل السجاد من حيث نوعية التنظيف، فهناك مغاسل تقوم بغسيل السجاد بالطريقة التقليدية وهي الغسيل بالماء والصابون وهناك مغاسل تقوم بغسيل السجاد بطرقة أخرى وهي غسيل السجاد بالبخار الخ هذه المغاسل. وتعتمد شركات غسيل السجاد في القيام بغسيل السجاد على أحدث المغاسل الحديثة المتطورة التي تأتى من بلاد أوربا والصين الشعبية، وهذه المغاسل تكون مجهزة على أفضل …

أكمل القراءة »

تنظيف الموكيت والسجاد

تنظيف الموكيت والسجاد لابد من اختيار طرق التنظيف الملائمة للموكيت والسجاد وطرق تنظيف الموكيت والسجاد تختلف باختلاف طبيعة الموكيت والسجاد المراد غسيله وتنظيفه: – تنظيف الموكيت والسجاد يعتمد على نوعية الصوف المصنع منه، حيث تقوم الشركات المصنعة للموكيت والسجاد بإيضاح طريقة الغسيل المناسبة لكل من الموكيت والسجاد وذلك بوضع ملصق توضيحي خلف كل سجاد تبين فيه كيفية الغسيل ودرجة الحرارة القصوى للماء أو البخار التي تتحملها السجادة. – عند تنظيف السجاد والموكيت لابد أن تراعى حجم العوالق الغبارية والبقع الموجودة …

أكمل القراءة »