مشاركات عشوائية

شركات خدمية جديدة

recent

تنظيف موكيت بالبخار


تنظيف موكيت بالبخار
تنظيف موكيت بالبخار
نظرا لتطور صناعة الموكيت في العصر الحديث وتطور أساليب التحديث السريع في مجال أصواف السجاد التى تصنع على أحدث المواصفات الفنية التى تتبارى فيها شركات تصنيع السجاد في العالم والعالم العربي، لم يعد السجاد يغسل بالماء كما كان يغسل قبل ذلك ولكن وضعت بعض الاصواف فى السجاد يؤثر الماء على تماسكها وعلى شكلها الخارجي. ولأن التطور الحديث يقتضي علينا غسيل الموكيت بالبخار، ولا توجد ماكينات الغسيل بالبخار في المنازل والشقق:
• نظرا لحجمها الكبير ولا توجد مساحة كافية فى المنزل لوضع أجهزة الغسل بالبخار فيه.
• ونظرا للاستهلاك الزائد من الكهرباء وإهدار الطاقة الناتج عن استخدام هذه الاجهزة.
• ونظرا لأن المطلوب هو تنظيف الموكيت بالبخار من خمس الى ست مرات في السنة.
ومن هنا كان دور شركات تنظيف السجاد بالبخار أو غسل الموكيت بالبخار مهما لانجاز هذه المهمة ورفع عبء غسل الموكيت بالبخار عن ربة المنزل. ولذلك تلجأ كثير من ربات البيوت الى شركات تنظيف الموكيت أو السجاد للقيام بهذه المهمة فى أسرع وقت وبأفضل طريقة.

وتوجد لدى هذه الشركات ماكينات وأجهزة لغسل الموكيت بقوة البخار النفاث وبالضغط الهوائي الحار الذي يذيب أصعب البقع ويقضى على الأوساخ والاتربة المتراكمة ويحافظ فى نفس الوقت على رونق الموكيت، ولا يؤثر على لونه أو مظهرة العام. وهذه الاجهزة التي تستخدمها الشركة لغسل الموكيت بالبخار متوفرة لدى الشركة بقطع متناسبة وأحجام مختلفة لكي تقوم بتنظيف كافة قطع السجاد الصغيرة منها والكبيرة والمتوسطة والسميكة والغليظة وتستخدم فى ذلك قوة البخار الهائلة التى تزيل البقع تماما دون أن تحدث أى تغيير فى لون الموكيت وبدون أن تؤثر ولو كان تأثيرا ضئيلا على تصميمة وشكله الخارجي. ولأجل ما تقوم به هذا الشركات التى تقوم بتنظيف الموكيت بالبخار كان واجبا على ربة المنزل ألا تقصر في الاستعانة بهذه الشركات ولابد أن تختار من بين هذه الشركات الشركات التى تقوم بتنظيف الموكيت بالبخار بالدقة العالية والمهنية المتميزة.
تنظيف موكيت بالبخار تمت المراجعة بواسطة The boss on 5:51 م التقييم: 5
جميع الحقوق محفوظة لـ (٥٠٪ خصم) دليل بروكر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.