مشاركات عشوائية

شركات خدمية جديدة

recent

غسيل موكيت وتنظيفة


غسيل موكيت وتنظيفة
غسيل موكيت وتنظيفه
فى الغالب يكون الموكيت فى المنزل او فى الشركة أو فى المسجد أو فى الفندق أو فى اى مكان يكون هو أكثر الاشياء فى هذا المكان عرضة للاتساخ والأتربة والغبار والبقع الناتجة عن كثرة استعماله واستخدامه بصورة دورية ومستمرة ، ومن هنا كان لابد من غسيل الموكيت بصفة دورية وبشكل دورى ومستمر على حسب ما تقتضيه طبيعة الموكيت ونوعه .ويحتاج الموكيت في المنزل دائما الى التنظيف والغسيل المستمر الدورى ، وهذا قد يمثل عبئا كبيرا على ربة المنزل حيث إن غسيل موكيت المنزل يحتاج الى صحة قوية وجهد مضنى ووقت كبير وتكلفة زائدة ، وفى بعض الاحيان قد يحتاج الى أكثر من فرد للقيام بغسيل الموكيت أو السجاد فى المنزل .

زد على هذا أن الموكيت الموجود فى المنزل قد يكون من الموكيت التي لا تغسل بالماء وإنما تغسل بالبخار فقط ولا يصلح غسلها بالماء للمحافظة على رونقه ولونه وجماله البراق. ولا يصح ترك الموكيت هكذا من غير تنظيف لكون الموكيت يمثل الشكل الجمالى للمنزل فإذا ترك من غير تنظيف فإنه يؤثر على شكل المنزل ويسبب احراجا مجتمعيا أمام الضيوف الذين يزورون المنزل ويصفون ربة المنزل بعدم النظافة واللياقة المنزلية.
ومن هنا جاءت الحاجة الى شركة تنظيف موكيت لتقوم بهذه المهمة وهي مهمة غسيل الموكيت وتنظيفه. وهذه الشركة تحمل عبء التنظيف عن ربة المنزل وتقوم هى بتنظيف الموكيت بصفة دورية ومستمرة بأفضل طرق التنظيف المائية والبخارية وتمتلك فى ذلك أحدث الطرق والاساليب فى تنظيف الموكيت تنظيفا جيدا وتنظيفا يحوز على رضا العملاء الذين يتعاملون مع الشركة. لا تكتفى شركة تنظيف الموكيت بالغسيل فقط بل تقوم بعملية تعطير الموكيت بالعطور الزكية الجميلة التي تعطى رائحة زكية يشمها كل من يدخل المنزل وتجعل المنزل مميزا بهذه الرائحة العطرة الجميلة التي تنم عن نظافة أهل هذا المنزل ورعايتهم لأمور التنظيف المهمة. يحتاج الموكيت الى غسيل دورى لكن بقدر محدد فلا يصلح غسيل موكيت المنزل يوميا أو اسبوعيا بل يكون غسيل الموكيت شهريا وذلك حتى لا يؤثر غسيل الموكيت المتكرر على صوف الموكيت أو يؤثر على لونه أو شكله أو منظره الخارجي.
ملحوظة هامة:
ينصح كثير من خبراء تصنيع الموكيت والسجاد فى مصانع السجاد المتطورة بعدم استخدام المساحيق بصفة دورية ومستمرة فى غسيل الموكيت حتى لا يؤثر هذا على الشكل الخارجي للموكيت، كذلك ينصح الخبراء بالقيام بعملية التجفيف والتنشيف التام للموكيت بعد غسيله، ولابد أن يتعرض الموكيت لاشعة الشمس فترة طويله بعد غسله ليتم تنشيفه تنشيفا جيدا ولكي يكون الموكيت متميزا وذو شكل جذاب وجميل ورائع ويعطى صورة وانطباعا حسنا في المنزل. كذلك ينصح بغسل السجاد بطريقة الضغط البخارية الحرارية التي تساعد في اقتلاع الأوساخ من أعماق السجاد وازالة كافة الاتربة عن السجاد وكذلك غسل السجاد من العوالق الغبارية التى تؤثر على لونه وتجعله باهتا.
غسيل موكيت وتنظيفة تمت المراجعة بواسطة The boss on 5:54 م التقييم: 5
جميع الحقوق محفوظة لـ (٥٠٪ خصم) دليل بروكر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.