مشاركات عشوائية

شركات خدمية جديدة

recent

افضل شركة لعزل الخزانات من الداخل - 0568234051


عزل الخزانات من الداخل
عزل الخزانات من الداخل
يلجأ كثير من اصحاب الخزانات الى انشاء خزانات أرضية تكون مساحتها من الداخل كبيرة وتبنى بالخرسانات المسلحة، وهذه الخزانات تكون موفرة من ناحية التكلفة عن الخزانات المصنعة بهذا الحجم الضخم وفى بعض الاحيان لا توجد خزانات بهذا الحجم.
لكن من عيوب التسليح أن المياه تستطيع اختراق الخراسانة الى حديد التسليخ وتتسبب فى تآكله لأن المياه من مكوناتها الطبيعية الاكسجين وعندما تصل الى حديد التسليح فإن الاكسجين يصل الى حديد التسليح وهذا الاكسسجين مع البخار المائى بفعل تقلب درجات الحرارة تأتى الرطوبة التى تسبب فى تآكل الحديد وانشاء طبقة عازلة بين الحديد وبين الاسمنت المسلح وهذا بدوره يضعف الخراسانة ويجعلها غير قابله لحمل المعمار لكون حديد التسليح بداخلها مهترئ وضعيف ولا يتحمل حمل المعمار.

وبناء عليه فإن أهم عملية من عمليات انشاء الخزانات الارضية الخراسانية هى عملية العزل لأن عملية العزل تحول دون وصول المياه الى الخراسانة وفى حالة وصول المياه الى الخراسانة فإنها تقوم بتفتيت التسليح بمرور الزمن. وفى حالة عزل الخزانات من الداخل يقوم فريق الانشاء الذين يقومون بتركيب العازل بتسوية جدران الخزان عن طريق صاروخ جلى والتلميع وتنعيم بحيث يكون سطح الخراسانة متساويا ولا توجد فيه مخابئ أو فراغات ينفذ اليها المياه، وبعد الجلي ومساواة الاطراف وأسطح الخراسانة يتم تركيب لفائف البيتومين العازلة ولحمها بالنار على جدران وأرضيات الخزان، أو دهان العازل الذي يقوم بعزل المياه عن أن تصل الى الجدران.
ولابد أن يكون عزل الخزانات من الداخل أقوى من عزل الخزانات من الخارج لأن عزل الخزانات من الداخل يمنع وصول المياه الى الجدران ابتداءا بخلاف عزله من الخارج فإن لايمنع المياه أن تصل الى الجدران ولكن يمنع المياه من الخروج خارج الخزان ولذلك يجب الاهتمام بعزل الخزان من الداخل بطريقة أفضل من عزله من الخارج لأن ذلك يؤدى الى المحافظة على حوائط وارضيات الخزان قبل وصول الماء اليه بخلاف العزل من الخارج. تابعونا في هذا الموقع لتقفوا على كل تفاصيل عزل الخزانات من الداخل.
افضل شركة لعزل الخزانات من الداخل - 0568234051 تمت المراجعة بواسطة The boss on 12:50 ص التقييم: 5
جميع الحقوق محفوظة لـ (٥٠٪ خصم) دليل بروكر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.