مشاركات عشوائية

شركات خدمية جديدة

recent

كيفية تلميع السيراميك


كيفية تلميع السيراميك
كيفية تلميع السيراميك
يبحث كثير من الناس عن أفضل الطرق التى يتم بها تلميع ونحن هنا فى هذا الموقع ندلك على أفضل الطرق التى يتم بها تلميع السيراميك. في البداية لابد من المحافظة على السيراميك من الاوساخ والاتربة والدهون التى تأتى على السيراميك وتحدث فيه تشوها أو تغير من لونه أو تجعل شكله سيئا وغير محبب للجلوس عليه واستخدامه. والاهمال في تنظيف السيراميك بشكل مستمر يؤثر على لون السيراميك وجماله وشكله الخارجي، وعليه فتجب المحافظة على نظافة السيراميك بتنظيفه بشكل دورى وبصفة مستمرة وهذا ما يجعل للسيراميك رونقا خاصا.

فى بعض الاحيان تلتصق بالسيراميك دهانات الحائط هذا إذا تم تركيب السيراميك قبل الدهان وفى هذه الحالة يجب استخدام بنزين نقى حتى لا تنبعث منه الروائح الكريهة ويوضع البنزين على موضع الدهانات الملتصقة وسوف يخرج الدهان فى الحال لن البنزين سريع الذوبان فى الدهانات الحديثة ، وهناك بعض الدهانات التى تقع على السيراميك لا تذوب بالبنزين وإنما تذوب بالماء وفى هذه الحالة نستخدم الماء الساخن الذى يقوم بتفتيت الدهانات وإرجاع السيراميك الى لونه الأصلى ولتجنب كل هذا العناء يجب وضع فاصل من البلاستيك أو الورق قبل الدهان حتى إذا ما وقع شيء من الدهان لا يقع على السيراميك وإنما يقع على الورق أو البلاستيك .
فى بعض الأحيان يتغير لون السيراميك بحكم الاستعمال الكثير ومرور فترة كبيرة من الزمن عليه حتى صار لونه باهتا ولكى يتم التوصل الى الطريق الصحيح ومعرفة كيفية تلميع السيراميك الباهت يجب أولا تحديد ما إذا كان تغير اللون فى السيراميك ناتج عن أوساخ وأملاح مائية تسببت فى جعل لون السيراميك يبدو كما لوكان باهتا أم أن اللون الاصلى للسيراميك قد ذهب من السيراميك بحكم طول فترة الاستخدام والاستهلاك المتزايد عليه ، فإذا كان تغير لون السيراميك بسبب الاوساخ فيجب أن نقوم بعملية تلميع للسيراميك عن طريق الالآت والآدوات والماكينات التى تقوم بهذا حيث تمشى هذا الماكينات بسنفرة ناعمة للسيراميك وبحركة دائرية سريعة تجعل السيراميك يبدو كما لو كان جديدا .
أما لو كان تغير لون السيراميك ناتج عن سوء استخدام السيراميك وكثرة استعماله حتى ذهب لونه الأصلى ففى هذه الحالة لا يجوز تلميع السيراميك ولا يصلح أن يرجع اللون الاصلى للسيراميك وإنما الحل فى هذه المشكله أن يتم استبدال السيراميك بآخر جديد، لأن السيراميك إذا فقد لونه الأصلى فقد فقد ما لا يمكن رجوعه مرة أخرى.
تلميع السيراميك الجديد:
يمكن تلميع السيراميك الجديد بالمساحيق العادية التى تستخدم فى عملية تنعيم وتلميع السيراميك، وذلك لأن السيراميك الجديد يسهل تلميعه وتجديده بسهوله وذلك لأنه لم يمض على استعماله وقت كبير وهو فى نفس الوقت يعتبر جديدا لا يأخذ جهدا كبيرا في تلميعه. والذي يستهلك جهدا كبيرا هو تلميع السيراميك الابيض وذلك لأن السيراميك الابيض تظهرعليه البقع بسهوله وتلتصق به الاتربة سريعا ويصعب إخراج البقع منه.
أما فى حالة تلميع السيراميك الغامق فإنه يسهل تلميعه وإخراج الاوساخ والاتربة منه وتستخدم له منظفات خاصة تختلف عن منظفات السيراميك الابيض وكذلك الحال فى تلميع سيراميك الحمام وتلميع سيراميك الارضيات يتبع فيها هذه الخلطة التى تعتبر خلطة لتلميع السيراميك باستخدام المواد الفعالة في التنظيف. تابعونا باستمرار في هذا الموقع للتعرف على أفضل طرق تلميع السيراميك.
كيفية تلميع السيراميك تمت المراجعة بواسطة The boss on 7:03 م التقييم: 5
جميع الحقوق محفوظة لـ (٥٠٪ خصم) دليل بروكر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.