مشاركات عشوائية

شركات خدمية جديدة

recent

 طريقة عزل الحمامات - 0568234051


 طريقة عزل الحمامات
طريقة عزل الحمامات
تبرز أهمية عزل حمامات المنزل فى الحفاظ على خراسانات الاسقف والارضيات من الماء المتسرب، حيث يعمل هذا الماء على تدمير البنية التحتية للبناء ويتسبب فى تآكل حديد الخراسانات وتفتيت الاسمنت المسلح وبالتالى يتسبب فى تفكك المنزل وهدمه على من فيه ولذلك يجب أن يتم عزل الحمامات بطريقة صحيحة بحيث نضمن عدم رشح المياه على الاسقف والحوائط وتآكل الحديد والاعمدة التي يعتمد عليها المنزل. وأفضل طريقة لعزل الحمامات عن طريق اتباع الخطوات التي ينصح بها خبراء العزل وتتحدد هذه الخطوات في:
• وضع مادة الايبوكس العازلة بالطريقة الصحيحة بعد تنظيف سطح الخراسانة تنظيفا جيدا ليتم التصاق هذه المادة بالخرسانة بحيث لا يحدث فراغ بين المادة العازلة والسطح المعزول وبالتالى فتمنع من وصول الماء الى أرضية أو حائط الحمام.



• التغليف الجيد لأسطح الارضيات والجوانب بحيث نضمن تغطية العازل لكل محيط الحمام المراد عزله.
• نقوم بتنفيذ كافة الاشغال التى تسبق عملية العزل فلابد أن لايوضع العزل الا بعد تمديد مواسير الصرف الصحى وتمديد مواسير المياه والانتهاء من عمليات السباكة تماما وذلك حتى لا نضطر بعد ذلك فصل العزل لانشاء احداثيات جديدة وهذا بدوره يؤثر على العزل وعلى فاعليته في حماية الخرسانات من الرطوبة.
• قبل العزل أيضا يجب ملء الفراغات فى الخراسانة وملء الفواصل والشروخ حتى لا تترك فراغات لدخول الرطوبة تحت العازل وتنتشر الرطوبة تحت العازل ومع مرور الزمن تنتشر الرطوبة تحت العازل وهو ما يعنى انه لا فائدة في العازل.
• لابد من اتباع طرق عزل الحمامات التي تنتهي الى منع لكافة أشكال التسرب وذلك بالاتقان فى العمل ومراعاة الضمير الحي عند تنفيذ العزل لأنه إذا لم يشتمل العزل على الاتقان فلا فائدة فيه وسرعان ما يكون وبالا على المبنى وصاحب المبنى وذلك لأنه لم يتركب بإتقان، ولابد من استخدام المادة التى تناسب طريقة العزل وتناسب حجم العزل وأهمية العزل فى مكان عن غيره وهذه هى الطريقة التى تحدد أفضل طريقة عزل مائي لدورات المياه.
هذا الموقع هو أفضل دليل الى أفضل طريقة عزل الحمامات ودورات المياه.
 طريقة عزل الحمامات - 0568234051 تمت المراجعة بواسطة The boss on 12:26 ص التقييم: 5
جميع الحقوق محفوظة لـ (٥٠٪ خصم) دليل بروكر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.